spidou سريع

أخبار سريعة ومتنوعة وشاملة في مختلف المجالات

قصات شعر قصير مدرج
صحة

قصات شعر قصير مدرج بالصور

قصات شعر قصير مدرج مميزة مع أحدث الصيحات في الموضة، هذه القصات خاصة بتصفيفات الشعر والتي يمكن ان تسرحيها خلال موسم الصيف حيث تكثر الاعراس والمناسبات والأفراح .

في عام 2020 يعتبر الشعر القصيرة موضة حيث شاهدنا العديد من الفنانات العربيات قمنا بقص شعرهن بقصات شعر قصير ، وكانت اطلالتها رائعة بالفعل ، حيث يبدون اكثر جاذبية ورونقا .

عزيزتي ان كنت ترغبين في قص شعرك ولديك بعض الرهبة من هذا الأمر اود ان اخبرك ان تفعلي ذلك ،ففي دراسة اجرتها مجلة beauty الشهيرة الانجليزية ، وجدت أن 70 بالمئة من الرجال يفضلون النساء ذات الشعر القصير حيث يرون فيهم اكثر جاذبية مقارنة بالنساء ذات الشعر الطويل .

بعض قصات الشعر القصير المدرج 

من أحسن قصات شعر قصير مدرج والتي لها رونق خاص و تتسم بالسلاسة والنعومة الهائلة معا هي قصة شعر بوي كات مدرج والتي تعتبر موضة سنة 2020

هذه القصة مناسبة للفتيات اللاتي يفضل الشعر القصير للغاية وتعطي كثافة للشعر الخفيف، كما انها تكون مناسبة جدا مع الجمبسوت خاصة السواريه.

صور قصات شعر قصير مدرج 

قصات شعر قصير مدرج

قصات شعر كاريه مدرج

هذا الشعر والذذي هو الشعر الكاريه ليس هو الشعر القصير فقط ، بالشكل الذي نعرفه ، فهناك العديد من قصات شعر كاريه مدرج متنوعة وهي تصلح للشعر القصير منه او الطويل .

وهذه القصات تمنحك جمال رائعة خاصة لو كانت المختصة في هذا النوع من القصات متمكنة من مجالها بشكل كبير، وفي مجال قصات شعر كاريه ننصح ان تجربيه اولا على الشعر الطويل منه احسن ، هناك استبيان تم لاكثر من 1000 امراة قامت بها مجلة عيون ، اجابت فيه النساء التي جربت قصات شعر كاريه للشعر الطويل والشعر القصير ، حيث فضلن تجربة الشعر الطويل ، حتى مع الشريك الاخر 90 بالمئة من النساء حببن الشعر الطويل.

مميزات الشعر القصير للمرأة 

  •  الشعر القصير يعتبر اكثر لمعانا 
  • سهل المشط والاهتمام به 
  • يكون اقوى من الشعر الطويل وسهل العناية به
  • يجعل شعره ينمو بشكل اسرع وأقوى من ذي قبل 
  • كما ان الرجال يفضلون المرأة ذات الشعر القصير مقارنة بالشعر الطويل 
  • يجعل حياتك اسهل وتشعرين انك اكثر خفة .

طالع ايضا : الخزعة الإبرية للثدي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *